جائزة يوسف بن أحمد كانو تصدر العدد 23 من مجلة (كانو الثقافية)

(المنامة، 19 نوفمبر 2023) أصدرت جائزة يوسف بن أحمد كانو العدد الثالث و العشرين من مجلة (كانو الثقافية) و الذي يضم مجموعة مختارة من البحوث العلمية و المواضيع الثقافية. و تحتوي المجلة في عددها الجديد على مشاركات من أكاديميين مرموقين لهم إسهاماتهم العلمية الموثقة.

و أكد رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو الوجيه خالد محمد كانو أن الجائزة مستمرة في نشر المجلة التي تحظى بإهتمام واسع من القراء لما تحتويه من مواضيع جادة و قيمة تتناول قضايا الساعة. و وضح أن مجلة (كانو الثقافية) إستقطبت نخبة من الكتاب الأكاديمين الذين زودوها بأحدث بحوثهم و أوراقهم العلمية بالإضافة إلى عدد من المبدعين في مجال الأدب و الشعر.

و يحتوي العدد الثالث و العشرين من مجلة (كانو الثقافية) على مقالات تحمل توقيع الأنثروبولوجي و الأكاديمي الدكتور عبدالله يتيم و أستاذ الفيزياء التطبيقية بكلية الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي الدكتور وهيب الناصر و المؤرخ و رائد المكتبات العامة الدكتور منصور سرحان. و تحرص جائزة يوسف بن أحمد كانو على توزيع المجلة المطبوعة بالورق الفاخر على المئات من الشخصيات العامة في البحرين و خارجها كما تقوم بنشر نسخة إلكترونية منها على الموقع الإلكتروني للجائزة.

و الجدير بالذكر أن جائزة يوسف بن أحمد كانو و التي بدأت أعمالها منذ خمسة و عشرين عاماً تصدر مجلة (كانو الثقافية) بمعدل مرتين في العام و يشرف على إصدارها رئيس مجلس الأمناء و الأمانة العامة للجائزة.


اشترك في صحيفتنا الأخبارية

للحصول على اصداراتنا ومنشوراتنا وأخبارنا الجديدة فقط قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني هنا